اليوم موعد مباراة اشبيلية وبرشلونة اليوم بتاريخ 14-08-2016 كأس السوبر الأسباني نهائي 2016

اليوم موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ اليوم بتاريخ 14-08-2016 كأس السوبر الألماني

موعد مباراة الإتفاق والأهلي السعودي اليوم بتاريخ 14-08-2016 دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد اليوم مباراة آرسنال وليفربول اليوم بتاريخ 14-08-2016 الدوري الانجليزي

شوف فري-موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث اليوم بتاريخ 14-08-2016 الدوري الانجليزي الممتاز

موقع شوف فري : موعد اليوم مباراة الأهلي وزيسكو يونايتد اليوم 12-08-2016 دوري ابطال افريقيا


موقع شوف فري منتخب بريطانيا يفوز بذهبية سباق السرعة


 موقع شوف فري احرز منتخب رجال بريطانيا ذهبية سباق السرعة في المضمار ضمن رياضة الدراجات الهوائية اليوم الخميس في دورة الالعاب الاولمبية المقامة في ريو دي جانيرو حتى 21 غشت.

وفاز المنتخب البريطاني في النهائي على نظيره النيوزيلندي الذي اكتفى بالفضية، فيما عادت البرونزية الى فرنسا على حساب استراليا.

وكان من الطبيعي ان ينال المنتخب البريطاني الذهبية كونه لا يزال يحتفظ بعنصرين من الفريق المتوج في لندن قبل سنوات هما فيليب هاايندز وجايسون كيني الفائز بدوره بذهبية الفردي، فما حل كالوم سكينر محل كريس هوي.

ويعتبر هذا السباق اختصاصا بريطانيا لدى الرجال والسيدات اللواتي حققن اليوم في التصفيات رقما قياسيا جديدا بعد ان قطعن مسافة 4 كلم بزمن 260ر13ر4 دقائق.
موقع شوف

موقع شوف فري مزايا رائعه في آيفون 7 ابل تستعيد امجادها


موقع شوف فري

    شاشة بدقة 1080 بيكسل على الأقل

أول مرة رأينا شاشة بدقة 1080 بيكسل كانت في نسخة آيفون 6 بلس ومن ثم رأيناها في آيفون 6 اس بلس مجددا، لكن النسخة الرئيسية لم تحصل على هذه الدقة التي تعد رئيسية في الهواتف الذكية والأكثر شيوعا من بين الهواتف الرائدة خلال السنوات الأخيرة.

هذه السنة من المطلوب ترقية الشاشة إلى 1080 بيكسل بالنسبة لهاتف آيفون 7 وبالنسبة لشاشة 7 بلس يجب أن يتم ترقيتها إلى 1440 بيكسل.

 


    التخلص من نسخة 16 جيجا بايت

نسخة 16 جيجا بايت من آيفون وعدم قدومه بمنفذ بطاقة التخزين الخارجي ستكون كارثة صراحة، خصوصا وأن نظام التشغيل يتطلب الكثير من المساحة والتطبيقات الافتراضية وهناك حاجة ماسة لتخزين الكثير من الصور والفيديوهات والمستندات على الهواتف الذكية هذه الأيام وتنصيب التطبيقات أيضا.

النسخة الأصغر من آيفون 7 يجب أن تأتي بمساحة 32 جيجا بايت على الأقل وأن نرى أيضا نسخة 256 جيجا بايت من آيفون بما أن الشركة مصرة على عدم الاعتراف ببطاقة التخزين الخارجي.



    ميزة المقاومة للماء

لم نرى من قبل آيفون قادر على أن يعمل في عمق الماء، وهذه الفكرة الكثيرة التي اشتهرت بها هواتف سوني اكسبيريا أصبحت مطلبا في الهواتف الرائدة هذه الأيام.

عشاق آبل الذين لا يحبون هواتف أندرويد يريدون الحصول على هاتف آيفون مقاوم للماء والغبار، وهذا ممكن اذا قررت آبل ذلك.

 موقع شوف فري

    بطارية بسعة كبيرة وبتقنيات حديثة

حلم البطارية الكبيرة سيظل يراود عشاق آيفون، نعلم جيدا أن واحد من أسباب تجنب شراء هواتف آيفون هي انها فاشلة على هذا المستوى.

آبل متمسكة بالتضحية بالمزيد من السعات للبطارية من أجل الخروج بهواتف جد نحيفة وهذه فلسفة خاطئة ومكلفة.

نريد هواتف آيفون بسعر على الأقل قدرها 3000 ميلي أمبير مع تقنيات متقدمة في النظام لإدارة الطاقة بشكل أفضل.

هذا غير كافي بالطبع، من اللازم أن تزود آبل آيفون 7 و نسخة آيفون 7 بلس او برو بميزة الشحن السريع وايضا الشحن اللاسلكي التي تعد شائعة في هواتف أندرويد.

 موقع شوف فري

    كاميرا ثنائية متقدمة

يقال أن آيفون القادم سيكون مزودا بكاميرا ثنائية وهي تقنية سبقت بها إل جي و هواوي هذا العام الجميع، وفي ظل صراع أفضل هاتف بكاميرا رقمية من اللازم أن تكون موجودة في النسخة الرئيسية وايضا النسخة الأكبر من هذا الهاتف.



    ذاكرة عشوائية بحجم أكبر

في الجيل الحالي من آيفون انتقلت الشركة الأمريكية إلى ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا بايت، والمطلوب في آيفون 7 القفز نحو 4 جيجا بايت أو الرفع على الأقل إلى ذاكرة 3 جيجا بايت.


موقع شوف : أبو تريكة يوجه رسالة لمن أدخل الفرحة في قلوب العرب


 موقع شوف فري وجه محمد أبو ترهة لاعب الأهلي  رسالة إلى اللاعبين العرب الحاصلين على ميداليات أوليمبية خلال الدورة الحالية المقامة في ريو دي جانيرو.

وقال أبو تريكة في تدوينة عبر حسابه على تويتر :"مبروك لكل من أدخل الفرحة علي قلوب العرب من أصحاب الميداليات في ريو ونتمني مزيد من هذه الإنجازات في القادم إن شاء الله."

وحصلت الإمارات على ميدالية برونية، وكذلك تونس إضافة إلى حصول مصر على ميداليتين.